اقوى تمارين الصدر السفلي في المنزل لبناء عضلة الصدر في اسرع وقت

اقوى تمارين الصدر السفلي في المنزل لبناء عضلة الصدر في اسرع وقت

في حين أن تمارين الضغط المنخفضة مثالية لتطوير الصدر السفلي ، فقد لا تتمكن دائمًا من الوصول إلى صالة الجيم مع مقعد قابل للتعديل وشريط أولمبي. لا تيأس - يمكنك القيام بتمرين الصدر في المنزل بدون معدات لتطوير هذه المنطقة السفلية من صدرك الرئيسي.


على الرغم من أن هذه المنطقة يمكن أن تكون بطيئة في الاستجابة لتدريب القوة ، إلا أنه يمكنك إضافة تمارين أسفل الصدر في المنزل في أي وقت للمساعدة في بناء لياقتك البدنية وتطوير مظهر كامل ومظهر برتقالي.


1. دمج تمارين الضغط المختلفة

المنطقة السفلية هي جزء من العضلة الصدرية الرئيسية التي تستهدفها تمارين الضغط القياسية. يعد القيام بمجموعات متعددة من هذه الحركة الكلاسيكية تمرينًا رائعًا لأسفل الصدر في المنزل دون الحاجة إلى أي معدات. ضع شيئًا خفيف الوزن على ظهرك لزيادة الكثافة ، مثل دفتر الهاتف أو علبة المنظفات.


بمجرد أن تشعر بالراحة في تنفيذ تمارين الضغط القياسية ، أضف مجموعة متنوعة لاستهداف أسفل الصدر من زوايا مختلفة:


تمرينات الضغط المائلة: على الرغم من أنها أسهل قليلاً من تمرين الضغط القياسي ، يمكنك استخدام هذا الاختلاف للتركيز على عضلات الصدر السفلية. ضع يديك على درج أو طاولة قهوة أثناء الضغط . اختر سطحًا غير مستقر ، مثل كرة الثبات ، لإنشاء المنحدر وجعل التمرين أكثر صعوبة.



تمارين الضغط أثناء المشي: تتحدى هذه الحركة وظيفيًا الجزء السفلي من صدرك لإطلاق النار لدعمك أثناء الحركة. ادخل إلى وضع الدفع القياسي وقم بتمرين الضغط مرة واحدة. حرك يدك اليمنى بضع بوصات إلى اليمين ، ثم يدك اليسرى وادفع لأعلى. حرك كلتا يديك إلى وضعهما الأصلي وادفعهما لأعلى. أخيرًا ، حرك يدك اليسرى بضع بوصات إلى اليسار ، ثم يدك اليمنى وادفع لأعلى. إنها أربع تمرينات ضغط ، لكن تكرار واحد فقط.



في جميع إصدارات تمرين الضغط ، تذكر إبقاء الوركين وأسفل الظهر في خط مستقيم. اهدف إلى مجموعتين إلى أربع مجموعات من 10 إلى 15 تكرارًا لكل تمرين للقيام بتمرين الصدر البسيط في المنزل بدون معدات.


2. جرب الدبس مع تويست

غالبًا ما تُعتبر الغطس تمرينًا لعضلة التراي ، ولكن عند القيام به بميل خفيف إلى الأمام ، فإن الجزء السفلي للعضلة الصدرية الكبرى ستكون العضلة الأساسية المستخدمة. معظم الناس ليس لديهم مجموعة من القضبان المثبتة في منازلهم. قد تكون محظوظًا بما يكفي لوجود ملعب قريب به مجموعة ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فاستخدم كرسيين لتجميع تمرين أسفل الصدر في المنزل.



استخدم مقاعد ذات مقعد مستوٍ - غير مبطّن - وعلى بُعد 24 إلى 29 بوصة من الأرض. تأكد من أن البراز قادر على دعم وزنك. يمكنك أيضًا استخدام مقعدين ، لكن وضع جسمك في وضع تحوم من سطح منخفض سيكون أمرًا صعبًا.


اعمل حتى أربع مجموعات من 12 تكرارًا لتمرين أسفل الصدر في المنزل.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-